جوجل ستسمح لك الآن بالتمرير خلال النتائج إلى ما لا نهاية

الصفحة الرئيسية

 أطلقت Google للتو التمرير المستمر على محرك بحث الجوال الخاص بها - وهي ميزة ربما لم يلاحظها معظم الناس على الهواتف الذكية ، ولكنها قد تسهل الوصول إلى المزيد من النتائج.



التمرير المستمر ، كما يوحي الاسم ، يعني أنك تحتاج فقط إلى الوصول إلى أسفل صفحة النتائج لعرض الصفحة التالية ، بدلاً من النقر فوق الزر "مشاهدة المزيد". يؤدي التمرير الآن للإنهاء على جهاز محمول تلقائيًا إلى تحميل المزيد والمزيد من النتائج أثناء التمرير لأسفل الصفحة.


وفقًا لبيانات من Google ، ينقر معظم الأشخاص على أربع صفحات للعثور على المعلومات التي يبحثون عنها. بالطبع ، يجب أن تكون الروابط الأكثر صلة في الجزء العلوي من الصفحة ، ولكن يحب الناس استكشاف مصادر أكثر مما تقدمه Google على الأجهزة المحمولة. يوضح Google "على الرغم من أنه يمكنك غالبًا العثور على ما تبحث عنه في النتائج الأولى ، إلا أنك تريد أحيانًا متابعة البحث".

جوجل تحصل على السرعة (لانهائية)

بالنسبة للعملاق الأمريكي ، يجب أن يرضي هذا أكثر مستخدمي بحث Google فضولًا. "في الواقع ، يميل معظم الأشخاص الذين يريدون معلومات إضافية إلى الزحف إلى ما يصل إلى أربع صفحات من نتائج البحث. "

"بفضل هذا التحديث ، يمكن للمستخدمين الآن القيام بذلك بشفافية ، وتصفح العديد من النتائج المختلفة ، قبل الاضطرار إلى النقر فوق الزر" عرض المزيد "، لاحظ فرق Google. تعتمد ميزة التمرير المستمر على إعادة تصميم مظهر منتج بحث Google للجوال في يناير.

تهدف إعادة التصميم هذه إلى تسهيل قراءة النص ودعم الأجهزة بشاشات من الحافة إلى الحافة. بشكل عام ، تعمل Google على جعل البحث على الهاتف المحمول أسرع ، سواء على إصدارات الجوال لمتصفحي Chrome و Safari ، أو من خلال تطبيقها لنظامي iOS و Android. للتذكير ، تجاوز بحث Google على الأجهزة المحمولة البحث على أجهزة سطح المكتب في عام 2015.

google-playkhamsatmostaqltradent