KingRoot تحميل كينج روت الاصلي Apk برنامج روت للاندرويد كامل 7,8,9,10

الصفحة الرئيسية

 كينج روت، الإصدار القديم والجديد الأصلي لنظام اندرويد 10،9،8،7،6،5،4 برنامج روت اندرويد كامل KingRoot Apk تنزيل مع رابط مباشر لروت WiFi وجميع أجهزة اندرويد بدون كمبيوتر Samsung وجميع الهواتف.

الطريقة الأسهل والأسرع المجانية لروت البرنامج بسهولة في دقائق مع دعم عدد كبير من الأجهزة وإصدارات مختلفة من اندرويد.

إذا كنت تبحث عن عمل روت لهاتفك سواء كان نظام اندرويد قديمًا أو جديدًا ، فيمكنك البدء من هذا الموضوع وتنزيل كينج روت لنظام اندرويد 10،9،8،7،6،5،4.

سيجد زائرنا الكرام في هذا القسم كل ما يتعلق بالبرنامج ، موضحًا التثبيت وكيفية استخدام البرنامج لروت هاتف اندرويد لهاتفك وميزات كينج روت الأخرى التي سنتحدث عنها بالتفصيل.

بالإضافة إلى رابط تنزيل KingRoot 2021 الأصلي برابط مباشر KingRoot Apk الأصلي. نعرض عليك أيضًا تنزيل كينج روت القديم لنظام اندرويد [جميع الإصدارات القديمة]. نأمل دائمًا أن تكون مهتمًا بقسم تنزيل برامج اندرويد على موقع تنزيل البرنامج.


تحميل كينج روت لجميع اجهزة الاندرويد



قم بتنزيل KingRoot القديم والجديد لنظام اندرويد 10،9،8،7،6،5،4 KingRoot Apk

يدعم كينج روت القديم والجديد الآن العديد من أجهزة اندرويد الحديثة من الهواتف أو الأجهزة اللوحية. يتيح لك هذا البرنامج الوصول إلى الروت دون تثبيت الاسترداد والاستيلاء عليه وفلاش ملف الروت والتطبيق متوافق مع اندرويد 2.3 إلى اندرويد 10.


أنت بحاجة إلى الروت لأن بعض التطبيقات أو الألعاب لا يمكن أن تعمل إلا إذا كان الهاتف الذكي متروتًا ، لذلك يجب أن يدرك مستخدمو اندرويد أنهم سيفقدون ضمان هواتفهم ، وهذه ليست مشكلة كبيرة لأنه يمكن استعادة حالة الهاتف بسهولة عبر تطبيق unroot أمر لإعادة النظام كما كان بدون الروت.

لكي يتم عمل روت بدون انترنت وبرامج تعمل على الكمبيوتر تم تطوير البرنامج الرائع وهو كينج روت الاصلي للاندرويد والذي يعمل عن طريق تحميله وتثبيته على الهاتف والضغط على زر يتم عمل الروت او بواسطة تحميل النسخة المخصصة للكمبيوتر ثم توصيل الهاتف عبر USB وعمل روت بسهولة.

كينج روت القديم قم بتنزيل KingRoot Apk برنامج روت اندرويد الكامل برابط مباشر

برنامج KingRoot القديم الأصلي هو أسهل وأفضل برنامج لعمل روت لهواتف أندرويد بجميع أنواعها بنقرة واحدة ، يتميز KingRoot بتوفير قاعدة بيانات ضخمة لملفات الروت لمعظم الهواتف.


يعد كينج روت أحد البرامج الأولى التي تقدم ميزة التجذير من خلال تطبيق ، وليس الملفات. ولسهولة استخدام البرنامج في عمل روت لهواتف اندرويد والتي يتم اختصارها كزر يتم الضغط عليه لبدء برنامج KingRoot لاستعادة الملفات من الهاتف وتطبيق عملية الروت عليه تبعا لذلك مما ساهم في انتشاره وانتشاره شعبية واسعة.

بالنسبة إلى الروت ، يسمع العديد من مستخدمي نظام اندرويد هذا المصطلح ولا يعرفون معناه أو استخدامه ، إذا تم تطبيق الروت على أجهزتهم.

يتيح لك الروت ، باختصار ، التحكم الكامل في إدارة جهاز اندرويد الخاص بك ، والوصول إلى جذور النظام ، والوصول إلى ملفات نظام اندرويد نفسه ، وتعديلها أو إزالة البرامج غير المهمة منه ، والسماح للتطبيقات التي تحتاج إليها. حتى يقومون بعملهم على أكمل وجه ويؤدون وظائفهم غير العادية التي تتطلب التجذير.


لماذا يجب علي عمل روت لهاتفي؟

باختصار ، بعد عملية الروت ، لديك سيطرة كاملة على خصائص النظام بشكل عام ، وكذلك تغييرها كما يحلو لك ، وكمثال على البرامج التي تحتاج إلى تجذير لتوضيح ماهية الروت ، البرنامج مستكشف الروت ، والذي يسمح للمستخدم بالوصول إلى ملفات النظام والتحكم فيها بشكل كامل.


كانت عملية الروت معقدة في البداية لتطبيقها على العديد من الأجهزة المختلفة التي تم تطويرها في كل فترة من قبل شركات مختلفة ، وبعضها كان له جزء من وجود مطورين يهتمون بهذه الهواتف ويزودونهم بكل ما هو ضروري. ، ROM ، الروت وأشياء أخرى مهمة.

من ناحية أخرى ، لا يتم دعم العديد من الأجهزة في أي منطقة ، كما أن طريقة وميض الروت على الهواتف كانت معقدة أيضًا وليست سهلة وتتطلب بعض المعرفة المسبقة لتطبيقها حتى يظهر أحد البرامج كأحد أفضل وأسرع الأدوات التي تؤدي عملية التجذير ولا يقتصر على أجهزة معينة ، بل يدعم العديد والكثير من الأجهزة القديمة والحديثة ، برنامج hui اليوم هو كينج روت لنظام اندرويد ، برنامج الروت الأصلي ، بسهولة تامة.

قم بتنزيل أحدث إصدار أصلي من king root 2021 لجميع هواتف اندرويد

برنامج KingRoot الأصلي ، أفضل برنامج لروت اندرويد بدون جهاز كمبيوتر ، تم تطويره بواسطة KingRoot Studio ، وعندما كشفت الشركة عن KingRoot ، قالت أن من ميزات ووظائف البرنامج أنه يعمل على جميع الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد جميع اصداراته.

برنامج كينج روت القديم هو برنامج روت اندرويد الأصلي الذي جعل مهمة التجذير سهلة للغاية ، يوفر هذا البرنامج طريقة فعالة لروت اندرويد بدون كمبيوتر ويدعم إصدارات اندرويد 10،9،8، 7،6،5،4.

نظرًا لأن تأصيل هاتف اندرويد على الكمبيوتر يمكن أن يكون عملية معقدة للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في نظام اندرويد ومع الملفات المخصصة لهاتف معين لروته.

قد يؤدي أي خطأ غير مقصود أثناء عمل روت لجهاز الكمبيوتر الخاص بهاتفك إلى تعطل نظامه تمامًا ويمنعك من الوصول إلى الوكيل الخاص بهاتفك لاستعادته كما كان. شرح أدناه واتبع الخطوات.

أيد برنامج KingRoot المحمول الأصلي الأجهزة للتجذير بدون جهاز كمبيوتر

يدعم البرنامج العمل على أي جهاز يعمل بنظام اندرويد وبعض أشهر هواتف اندرويد.

باختصار ، يمنح KingRoot Apk الأصلي القديم لنظام اندرويد المستخدم التذكرة الذهبية للحرية والتحكم الكامل والوصول إلى أعماق نظام اندرويد وتعديل وظائفه.

سبب شعبية برنامج KingRoot بين مستخدمي اندرويد ، وحقيقة أنه أصبح أداة معروفة عالميًا لعمل روت لهواتف اندرويد ، هو أنه بنقرة واحدة يتم عمل روت للهاتف دون أي تعقيدات كما كان في الماضي وبدون الحاجة لجهاز كمبيوتر وكابل ولا يتطلب تثبيت Refcore أو غيره حتى يعمل الهاتف.

إصدارات اندرويد التي يدعمها برنامج KingRoot الأصلي القديم


منذ ظهور نظام اندرويد ، تم تحديثه باستمرار على مدار السنوات القليلة الماضية. التحديثات الفرعية لنفس الإصدار الذي تم إصداره. بالإضافة إلى التحديثات الروتية للنظام بأكمله وإصدار إصدار جديد تمامًا منه باسم ورقم جديدين ، على سبيل المثال: اندرويد 10 يسمى اندرويد Q وما إلى ذلك.

نتيجة لذلك ، كان على مطوري برامج اندرويد مواكبة هذه التحديثات وإصدار نسخ من برامجهم التي تعمل وتدعم العمل على الإصدارات الجديدة من نظام اندرويد. من أجل مواكبة التطورات وتوفير البيئة البرمجية المناسبة اللازمة للعمل على إصدارات مختلفة من نظام أندرويد القديم والجديد.


من وجهة النظر هذه ، يدعم كينج روت الأصلي جميع إصدارات اندرويد حتى اندرويد 10. فيما يلي أهم إصدارات اندرويد التي يدعمها KingRoot للتجذير بنقرة واحدة.


كينج روت اندرويد 6

تنزيل كينج روت اندرويد 6 + Root Explanation - أحدث إصدار Marshmallow ، الذي تم إصداره في عام 2015 ، العديد من التغييرات الجديدة الروتية على النظام. أحد أهمها هو وضع الإسبات للتطبيقات. هذا هو الموقف الذي يضع فيه النظام تطبيقًا معينًا لا يتم استخدامه بشكل متكرر في وضع الاستعداد حتى تتم الحاجة إلى هذا التطبيق مرة أخرى. يساعد بشكل كبير في توفير استهلاك البطارية.

كينج روت اندرويد 7

قم بتنزيل كينج روت اندرويد 7 + شرحًا حول كيفية عمل روت له - يطلق عليه اندرويد 7 اندرويد Nougat. جاء هذا الإصدار في عام 2016 بواجهة برمجة تطبيقات جديدة ودعم ثلاثي الأبعاد ، بالإضافة إلى دعم الرموز التعبيرية مع Unicode 9.0 و d 'ميزات أخرى.


كينج روت اندرويد 8

قم بتنزيل King Root Android 8 + شرحًا لكيفية عمل روت له - Oreo هو اسم إصدار Android 8.0 الذي تم إصداره في أواخر عام 2017 ليأتي إلينا بدعم متعدد الشاشات. مع التحسين الكامل للعديد من الوظائف الداخلية للعمل بشكل أسرع وأفضل خاصة مع الأجهزة الضعيفة.


King Root Android 9

قم بتنزيل King Root Android 9 + شرحًا لكيفية عمل روت له - تم إصداره في عام 2018 ، وأهم الميزات التي يوفرها تتعلق بالطاقة. مثل ، يعرف النظام الآن التطبيقات التي لا تستخدمها كثيرًا ، لذلك لن تستنزف هذه التطبيقات بطاريتك. بالإضافة إلى دعم السطوع التلقائي المحسن والميزات الأخرى.

King Root Android 10

قم بتنزيل King Root Android 10 + شرحًا لكيفية عمل روت له - تم إصداره في عام 2019 باسمه Android 10 ، لكن البعض أطلق عليه اسم Android Q. وأهم ميزة في هذا الإصدار بعد طول انتظار هي وظيفة الوضع الليلي ، حيث وكذلك الوضع التركي الذي يساعدك على أداء المهام دون إزعاج وغيرها من الميزات.


كيفية تنزيل KingRoot Root Download لنظام Android

لتنزيل KingRoot على هاتف Android الخاص بك ، اتبع الخطوات التالية:

ستجد زرين لتنزيل زر الموضوع الأول وزر الموضوع الأخير.

انقر فوق زر تنزيل KingRoot وسيتم نقلك إلى صفحة التنزيل.

انتظر 5 ثوانٍ حتى يصبح الملف جاهزًا للتنزيل.

سيظهر زر أخضر ، انقر فوقه لتنزيل أحدث إصدار من KingRoot Apk مباشرةً.

شرح تركيب King Root الأصلي للأندرويد لصلاحيات الروت بدون جهاز كمبيوتر

بعد تنزيل برنامج KingRoot for Android mobile على هاتفك من خلال المتصفح ، انقر فوق إشعار اكتمال التنزيل في لوحة الإشعارات أو انقر فوق فتح من خلال المتصفح نفسه أو انتقل إلى التنزيلات في المتصفح وانقر فوق البرنامج لبدء عملية التثبيت.


سيظهر لك النظام على هذه الشاشة قبل تثبيت ما يحتاج التطبيق لإدخاله والسماح له بذلك من أجل العمل بشكل مثالي وبدون مشكلة ، انقر فوق تثبيت.


أثناء عملية التثبيت ، ستتلقى إشعارًا برسالة بالاعتراض على تثبيت King Root لنظام Android على النظام ، نظرًا لحماية متجر جوجل بلا Google Play ، الذي يقوم بمسح التطبيقات عند تثبيتها. هنا يعتبر متجر play store هذا التطبيق ضارًا لأنه سيتحكم في النظام من خلال التجذير كما ذكرنا سابقًا. لكن هذا التطبيق ليس ضارًا أو فيروسًا ، فهو يحاول فقط تجاوز حماية أمان متجر Play ، حتى تحصل على هذه الرسالة.


لإكمال عملية التثبيت ، انقر فوق كلمة "تفاصيل" ثم انقر فوق "تثبيت على أي حال" لتجنب هذه الرسالة وتثبيت KingRoot لنظام Android بنجاح.

لذلك ، تم تثبيت تطبيق King Root الأصلي القديم لهاتف Android بنجاح ويمكنك استخدامه.

أصلح مشكلة عدم تثبيت King Root على Android

إذا كنت تواجه مشكلة في تثبيت تطبيق KingRoot على هاتفك ، فجرب أحد الحلول التالية:

قم بإجراء شرح لعملية التثبيت بشكل صحيح كما هو موضح أعلاه بالترتيب.

قم بتعطيل حماية Google Play بشكل دائم من خلال إعدادات المتجر قبل عملية التثبيت وحاول التثبيت مرة أخرى.

تأكد من أن هاتفك يدعم هذا الإصدار من King Root للجوال ويعمل بنظام Android 2.3 على الأقل. وأحدث.

حاول تنزيل إصدار أقدم من نفس الموضوع أدناه لتحديد ما إذا كانت المشكلة بنفس الإصدار أم لا.

قم بتمكين خيار (مصادر غير معروفة) في إعدادات هاتفك لتثبيت التطبيقات خارج Google Play.

شرح تطبيق King Root الأصلي - كيفية عمل روت لنظام Android لأجهزة Samsung وجميع الهواتف

بادئ ذي بدء ، يجب أن تعلم أن King Root يتطلب اتصالاً بالإنترنت للعمل بشكل صحيح وتنزيل ملفات الروت من الخادم إلى روت هاتفك. لذا تأكد من عمل اتصالك بالإنترنت ، ثم افتح KingRoot واتبع الخطوات أدناه لروت هاتفك بنقرة واحدة.


1. في الواجهة الرئيسية لتطبيق King Root لنظام Android ، انقر فوق أذونات متقدمة.

2. ستظهر هذه الشاشة مع زر أزرق في الأسفل ، أي Get Root ، انقر فوقه.

3. هنا سيبدأ King Root 2021 الأصلي لنظام Android في الاتصال بالخادم لتنزيل الملفات المناسبة لتجوال هاتفك. سيستغرق البرنامج بعض الوقت. لذلك قد تتم إعادة تشغيل هاتفك أثناء إجراء عملية الروت ، لذلك لا تقلق ، فهذا أمر طبيعي.


نتيجة عملية الروت بعد ذلك. ستظهر أمامك رسالة تخبرك ما إذا كانت عملية تأصيل هاتفك ناجحة أم لا. في حالة عدم عمل عملية تأصيل هاتفك ، فقد يرجع ذلك إلى عدة أسباب بما في ذلك.

  • أنت غير متصل بالإنترنت أثناء عملية التثبيت ، وهذا ضروري حتى تنجح عملية التجذير.
  • اتصال الإنترنت الخاص بك متقطع وغير مستقر ، ويجب أن تكون في موقع به شبكة قوية أو اتصال إنترنت سريع.
  • هاتفك جديد ولم يدعمه King Root حتى الآن لصلاحيات الروت.
  • يتطلب هاتفك الآمن للغاية خطوات أكثر تعقيدًا لروته.
  • ميزات برنامج KingRoot الأصلي لتطبيق روت Android للجوال
  • مضاد فيروسات لحماية النظام من الفيروسات والهجمات الخبيثة

يمنحك King Root الأصلي القديم لنظام Android هذه الميزة التي تقوم بمسح هاتفك بصمت. يعرض الأخطار التي تهدد هاتفك بتطبيقات خبيثة أو أي ملف على هاتفك يحتوي على فيروسات. في الوقت نفسه ، يقوم KingRoot تلقائيًا بتحديث قاعدة بيانات مكافحة الفيروسات للحصول على أداء أفضل.

تحليل التطبيقات المثبتة

تحكم في جميع تطبيقاتك المثبتة في مكان واحد مما يتيح لك إزالة هذه التطبيقات بسهولة. دون الحاجة إلى القيام بالعديد من الخطوات للقيام بذلك أو تنزيل برنامج آخر يقوم بهذه المهمة. لذلك إذا كان هاتفك متروتًا ، فيمكنك بسهولة حذف أي تطبيق نظام.

لعبة الداعم

في الواقع ، تساعدك هذه الميزة في KungRoot 2021 على رقمنة الألعاب على هاتفك وإحضارها إليه وتحسين أدائها من أجل لعب أفضل وأداء أكثر سلاسة.

قدم معلومات عن الهاتف ومواصفاته

في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة يوجد 3 أشرطة متراكبة. سيؤدي النقر فوقه إلى العثور على خيار يسمى معلومات الجهاز ، انقر فوقه ثم سيفتح قائمة بمواصفات هاتفك.


وظيفة تنقية لحفظ البطارية

في الواقع ، عندما فتحت هذه الميزة في برنامج King Root الأصلي القديم لنظام Android 2021. وجدت أنها لا تعمل وبعد البحث اكتشفت أن هذه الميزة أصبحت تطبيقًا منفصلاً عن البرنامج. 

 والذي يمكنك تنزيله من هنا . يهدف هذا التطبيق إلى توفير طاقة البطارية. عن طريق إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية ووضعها في وضع السبات حتى لا تستنزف البطارية. هذه الميزة موجودة أيضًا في برنامج Clean Master لنظام Android لتنظيف الهاتف وتسريعه.

تحميل كينج روت اندرويد 11

تنزيل الإصدار القديم الأصلي King Root لنظام Android Apk [جميع الإصدارات القديمة]


في الآونة الأخيرة ، مع برنامج King Root الأصلي ، والذي اكتسب شهرة كبيرة كبرنامج يمكنه بسهولة الوصول إلى جميع الأجهزة. ظهرت تطبيقات غير أصلية مقلدة للبرنامج على مشهد البرنامج بنفس الشعار والألوان. نقدم لك هنا في هذا القسم تنزيل الإصدار الأصلي القديم King Root Apk.

انقر فوق الزر الأخضر لإدخال صفحة تحتوي على جميع الإصدارات السابقة من KingRoot لنظام Android. انقر فوق أي إصدار من اختيارك ، ثم انقر فوق كلمة download ليتم تنزيلها مباشرة على هاتفك بتنسيق Apk.

إذا كنت تريد أحدث إصدار من King Root 2021 ، فانتقل إلى نهاية الموضوع وستجد زر صفحة التنزيل وتنزيله مجانًا.

تحميل تطبيق الاسطورة بدون اعلانات ostora tv apk

ميزات برنامج كينج روت الأصلي القديم ، برنامج الروت لنظام Android ، KingRoot Apk

  • واجهة KingRoot ممتازة والبرنامج سهل الاستخدام.
  • دعم للعديد من أجهزة وإصدارات Android المختلفة.
  • وظيفة مراقبة وإزالة التطبيقات.
  • حجم البرنامج خفيف ولا يستهلك ذاكرة الوصول العشوائي.
  • سهولة التجذير بنقرة واحدة.
  • دعم الروت لجميع الأجهزة.
  • دعم الإصدارات القديمة والجديدة من نظام أندرويد.




google-playkhamsatmostaqltradent