محرك بحث DuckDuckGo ينتشر بقوة بين المستخدمين

الصفحة الرئيسية

 يعتمد ملايين المستخدمين حول العالم على محرك بحث Google للبحث على الإنترنت. هذا شيء اعتاد عليه الجميع ، بالنظر إلى أن خدمات Google تنتشر بقوة عبر جميع الأنظمة الأساسية. ومع ذلك ، هناك العديد من محركات البحث الأخرى, بما في ذلك DuckDuckGo.



لكن محرك بحث DuckDuckGo يتميز برعايته الشديدة لخصوصية المستخدمين عبر الإنترنت. هذا هو الهدف الرئيسي من إعداد وتطوير هذا المحرك. يعتمد فريق التطوير عليه للترويج لمحرك البحث الخاص بهم.

ازداد اهتمام المستخدم بمحرك بحث DuckDuckGo في السنوات الأخيرة بالتوازي مع اهتمام المستخدم المتزايد بالخصوصية عبر الإنترنت والأمن الرقمي.

كما نعلم ، تعتمد شركة مثل Google بشكل أساسي على الإعلانات ، لأنها تعرض الإعلانات في محرك البحث الخاص بها من جهة ، وتشغل شبكتها الإعلانية من جهة أخرى ، والتي تعرض إعلانات المستخدمين على مواقع الويب وفي مقاطع فيديو YouTube.

من أجل استهداف المستخدمين بنجاح بالإعلانات المناسبة ، يجمع YouTube بياناتهم ويراقب استخدامهم لخدماته من ناحية ، والعديد من الخدمات عبر الإنترنت من ناحية أخرى.

محرك البحث DuckDuckGo ينتشر بقوة

لا يقوم DuckDuckGo بذلك ، لأنه لا يتتبع المستخدمين عبر الإنترنت عند البحث عن طريق الاعتماد عليه ، على الرغم من أنه يعرض الإعلانات ، ولكنه يعرض الإعلانات فقط في محرك البحث استنادا إلى مصطلح البحث نفسه.

بين النصف الثاني من عام 2020 والنصف الثاني من عام 2021 – عام كامل – تمكنت DuckDuckGo من جذب أكثر من 50 مليون عملية تنزيل لتطبيق المتصفح الخاص بها ، والذي يحل محل متصفح Chrome وغيره على الهواتف الذكية.

تمكن المحرك أيضا من زيادة حجم حركة المرور، أي حركة المرور ، بنسبة 55٪ ، واحتل المرتبة الثانية بين محركات البحث في أسواق مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا وهولندا وغيرها.

أضاف المحرك أيضا عددا من الميزات لحماية الأمان والخصوصية ، مثل حماية البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى التخطيط لإطلاق تطبيق PC.

على الرغم من أن مصادر ربح المحرك ضعيفة إلى حد كبير ، إلا أنها تمكنت من تحقيق أرباح ، وكسب ما يصل إلى مليون 100 مليون سنويا. كما أعلنت الشركة أنها أصبحت صديقة للبيئة من خلال تحقيق انبعاثات الكربون السلبية من منشآتها.

منصة وقد تبرعت أيضا ما يصل إلى مليون دولار أمريكي لدعم المنصات التي تحافظ على خصوصية المستخدم و الأمن.

google-playkhamsatmostaqltradent