تخلت سامسونج عن Galaxy Note للأبد...

الصفحة الرئيسية

 وفقا لمعلومات من وسائل الإعلام  ، لن تطلق Samsung Galaxy Note جديدة في عام 2022. ومع ذلك ، نظرا للشائعات الأخيرة حول مجموعة Galaxy S22 ، فإن ما قد يبدو وكأنه أخبار سيئة ليس حقا.



في عام 2021 ، لم تصدر Samsung أي Galaxy Note جديد. لتبرير نفسها لمعجبيها من الساعة الأولى ، ألقت العلامة التجارية باللوم على نقص المكونات التي ، وفقا لها ، جعلت تصميم هاتفها الذكي الجديد مستحيلا. ومع ذلك ، أصدرت Samsung العديد من الأجهزة في نهاية العام ، ربما تم بيع بعضها بنسب أكبر من Galaxy Note السابق.

ينبغي لنا أن نتوقع العودة إلى وضعها الطبيعي في 2022 ؟  وفقا لمعلومات من صحيفة ETNews الكورية ، عموما دراية جدا عن سامسونج ، والجواب هو لا. سيتم استبعاد Galaxy Note مرة أخرى.

العذر الكاذب لنقص المكونات

لنكن صادقين ، الأخبار لا تفاجئنا. بالفعل في ذلك الوقت ، فوجئنا باتهام سامسونج ، والتي ، إذا أشارت مباشرة إلى نقص المكونات ، يبدو أنها تخلت عن Galaxy Note قبل عدة أشهر. أعطى الكوري الانطباع بعدم تحمل المسؤولية عن اختياراته ، ربما حتى لا يزعج معجبيه. لم يبدو الأمر شجاعا جدا بالنسبة لنا ، خاصة وأن هناك العديد من الشائعات لفترة طويلة حول وفاة Galaxy Note في عام 2021.

لاكتشاف أيضا في الفيديو :



غالاكسي S22 الترا لتولي المسؤولية

هو استخدام القلم على الهاتف الذكي مصيرها تختفي ؟  من غير المحتمل. يبدو أن استراتيجية سامسونج قد تطورت. لم يعد S-Pen ميزة حصرية للمنتج ، ولكن تم رفض وظيفة على أجهزته الأخرى ، مثل Galaxy S21 Ultra أو Galaxy Z Fold 3. هذا أيضا ما يفسر اختفاء النطاق ، لم يعد لديه ميزة على منتجات Samsung الأخرى.

إن الوصول القادم لجهاز Galaxy S22 Ultra ، مع فتحة مخصصة لـ S-Pen وفقا للشائعات ، يجب أن يغلق النقاش بالتأكيد. حتى لو لم يطلق عليه Galaxy Note 22 ، فقد يكون لدى Galaxy S22 Ultra في المستقبل كل شيء من خلف هذا النطاق الأيقوني. وهذا هو ، سامسونج تبسيط تشكيلة الفريق، وهذا هو الخبر السار.

هل ستعود Galaxy Note تحت اسمها الحقيقي؟ في عالم التقنيات الجديدة ، وخاصة الهاتف الذكي حيث تكون الإحياء عصرية (hello Motorola razr) ، يبدو من الصعب دفن هذا النطاق بسرعة كبيرة. من الواضح أن مستقبلها على المدى القصير تحت التهديد (حتى لو تولى S22 Ultra)، لكنه قد يعود في غضون بضع سنوات.

google-playkhamsatmostaqltradent