تحميل تطبيق سوق دبي المالي اخر اصدار للاندرويد والايفون

الصفحة الرئيسية

 تحميل تطبيق سوق دبي المالي اخر اصدار للاندرويد والايفون ، تمكن سوق دبي المالي بسرعة من تحقيق مكانة رائدة على المستوى الإقليمي. عززت جهود السوق الاستراتيجية المتتالية من خلال نشر أفضل الممارسات الدولية مكانة دبي كمركز إقليمي للتميز ، وعزز مكانة الإمارة الريادية في صناعة أسواق رأس المال ، مما يضمن اعتماد أفضل الممارسات لتلبية الاحتياجات المتزايدة للمستثمرين المحليين والدوليين.

يعمل سوق دبي المالي كسوق ثانوي للتداول في الأوراق المالية الصادرة عن الشركات العامة المحدودة ، والسندات الصادرة عن الحكومة الاتحادية أو أي من الحكومات المحلية والهيئات والمؤسسات العامة في الدولة ، وكذلك الوحدات الاستثمارية الصادرة عن الشركات المحلية. صندوق الاستثمار ، أو أي أداة مالية محلية أو غير محلية أخرى يقبلها ، فتح حساب مستثمر في سوق دبي المالي.

تحميل تطبيق سوق دبي المالي

أول سوق مالي في دولة الإمارات العربية المتحدة

تأسس سوق دبي المالي كمؤسسة عامة ذات شخصية اعتبارية مستقلة بموجب قرار حكومة دبي رقم 14 لعام 2000 ، وبدأ السوق عملياته في 26 مارس 2000. 27 ديسمبر 2005 ، قرر المجلس التنفيذي لإمارة دبي تحويل دبي تحول السوق المالي إلى شركة عامة محدودة برأسمال 8 مليارات درهم مقسمة إلى 8 مليارات سهم و 20٪ من رأس المال السوقي أي 1.6 مليار سهم مطروحة للاكتتاب العام. وشهد الطرح العام مشاركة كبيرة ومتميزة فاقت كل التوقعات ، حيث بلغ حجم الاكتتاب ما يقرب من 201 مليار درهم. في 7 مارس 2007 ، تم إدراج شركة سوق دبي المالي في السوق برمز التداول (DFM) ، سوق دبي المالي أسعار.

أول سوق مالي إقليمي مطروح للاكتتاب العام

يعد سوق دبي المالي أول سوق مالي يتم طرحه للاكتتاب العام في الشرق الأوسط ، مما يعكس ريادة حكومة دبي في خصخصة المؤسسات الحكومية في المنطقة ، سوق دبي المالي هاتف .

أول سوق مالي متوافق مع الشريعة الإسلامية

يتوافق سوق دبي المالي أيضًا مع الشريعة الإسلامية وأحكامها ، والتي تعكس الرؤية الطموحة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة ، رئيس مجلس الوزراء ، حاكم دبي.

تحميل تطبيق سوق دبي المالي للايفون

تنظمها هيئة الأوراق المالية والسلع

موقع سوق دبي المالي ، يخضع سوق دبي المالي للتنظيم من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع في الإمارات العربية المتحدة ، والتي تتمتع بسلطة إنفاذ القوانين والمعايير التي يجب أن يطبقها سوق دبي المالي. يتعاون سوق دبي المالي بشكل وثيق مع هيئة الأوراق المالية والسلع لحماية المستثمرين وتوفير أفضل بيئة تداول من خلال العديد من المبادرات مثل التداول بالهامش والتسليم مقابل الدفع (DVP).

أول سوق مالي إقليمي يدمج عملياته

في عام 2010 ، أكمل سوق دبي المالي بنجاح تكامل العمليات مع ناسداك دبي بهدف خلق قوة ديناميكية في أسواق رأس المال في المنطقة. سهلت هذه العملية على المستثمرين الأفراد في المنطقة الوصول إلى الأسهم المدرجة في بورصة ناسداك دبي من خلال رقم مستثمر واحد ، مما يسمح للمستثمرين بالتداول بسلاسة في كلا البورصتين. على الرغم من ذلك ، تواصل البورصتان العمل تحت مظلتين تنظيميتين مختلفتين ، حيث يخضع سوق دبي المالي لهيئة الأوراق المالية والسلع ويخضع بورصة ناسداك دبي لسلطة دبي للخدمات المالية ، سوق دبي المالي اوقات العمل.

تحميل تطبيق سوق دبي المالي للاندرويد

أنظمة سوق دبي المالي المتقدمة

ركزت إستراتيجية السوق المالية في دبي منذ إنشائها في مارس 2000 على الاستثمار في تطوير أنظمة المعلومات. لعبت عمليات التطوير المستمرة دورًا رئيسيًا في ترسيخ مكانة دبي الرائدة في السوق المالية وجعلها الوجهة الرئيسية للمستثمرين المحليين والعرب والدوليين إقليمياً. في ضوء القيم الأساسية للابتكار التكنولوجي والشفافية والخصوصية والكفاءة ، يقدم سوق دبي المالي العديد من الخدمات المتقدمة لخدمة المستثمرين والوسطاء. كان سوق دبي المالي أول سوق مالي في المنطقة يقوم بالترقية إلى نظام التداول المتقدم "إكستريم" في عام 2009 ، وهو أحد أفضل أنظمة التداول المستخدمة في الأسواق المالية العالمية ، سوق أبوظبي المالي.

تنزيل تطبيق سوق دبي المالي

تطبيق سوق دبي المالي للاندرويد المتكامل في أي وقت وفي أي مكان للمستثمرين

اكتشف التطبيق الكامل لتلبية جميع احتياجات المستثمرين وتزويدك بأحدث الميزات المتقدمة في تصميم جديد لتتبع بيانات سوق دبي المالي وتداولاتك بسهولة.

مزايا تطبيق سوق دبي المالي للايفون

يوفر تطبيق سوق دبي المالي للمستثمرين الأسعار الفورية وأحدث معلومات السوق والعديد من الميزات لإدارة محفظتك:

  • أداء السوق

تتبع أداء السوق وأحدث الاتجاهات باستخدام مؤشرات وإحصائيات التداول ، تتبع أداء السوق وأحدث الاتجاهات باستخدام مؤشرات وإحصائيات التداول.

  • مواكبة مع أحدث التغييرات

قم بإنشاء قوائم مراقبة مخصصة واتبع شركاتك المفضلة. قم بتعيين تنبيهات الأسعار وابق على اطلاع بآخر التغييرات.

  • ايفستر.

تقدم بطلب للحصول على بطاقة آيفستر مجانية واحصل على مكافآت نقدية من خلال عرض رصيدك وسجل الشراء بسهولة.

  • محفظتك الشخصية

عرض استثماراتك وأرصدة الحسابات والأداء. عرض وتحميل تاريخ توزيعات الأرباح النقدية الخاصة بك ، وإرسال وتتبع طلبات تحويل المخزون.

  • معلومات المتجر

عروض أسعار فورية للشركات المدرجة في سوق دبي المالي وناسداك دبي ، وعقود الأسهم الآجلة ، وصناديق الاستثمار المتداولة ، والسندات ، والصكوك.

  • الخدمات الإلكترونية

أرسل طلبات الخدمات الإلكترونية الخاصة بك واستقبل إشعارات فورية بالحالة.

تنزيل تطبيق سوق دبي المالي اخر اصدار

ما الجديد في تطبيق سوق دبي المالي للاندرويد

يجلب لك التطبيق الجديد تحديثات مهمة وتجربة أبسط تشمل:

الإنتقال السريع

لمساعدتك في العثور على المعلومات والخدمات بسرعة أكبر.

وضع الضيف

تصفح التطبيق كضيف والوصول إلى بيانات السوق المتأخرة.

قائمة مراقبة مرنة

قم بإنشاء أكبر عدد تريده من قوائم المراقبة وتتبع الشركات والأدوات المالية.

معلومات الشركة

للحصول على أحدث الأخبار ، تحقق من ملفنا التجاري المحسن.

محفظة الأوراق المالية

لعرض استثماراتك والبيانات التاريخية وكشوف الحساب وإرسال طلبات تحويل المخزون.

ايفستر

لتفعيل وإضافة الأموال إلى بطاقتك.

تحميل تطبيق سوق دبي المالي للاندرويد هنا

تحميل تطبيق سوق دبي المالي للايفون هنا

google-playkhamsatmostaqltradent