تحميل تطبيق لايف بلس اخر اصدار Live Plus برابط مباشر

الصفحة الرئيسية

 تحميل تطبيق لايف بلس اخر اصدار Live Plus برابط مباشر ، يعتبر تطبيق Live Plus أحد أفضل التطبيقات التي توفر بثًا مباشرًا مشفرًا للمطابقة على هواتف الاندرويد مجانًا. الرياضة المميزة التي يستخدمها يوميًا ملايين المستخدمين حيث توفر جدول مباريات شامل وعددًا هائلاً من القنوات المشفرة والمفتوحة التي يمكنك مشاهدتها مجانًا في هذا التطبيق.

تحميل برنامج لايف بلس من جوجل بلاي للقنوات المشفرة

بسبب الإقبال الشديد على مشاهدة مباريات الدوري والبطولات الكبرى ، والتي أصبح من المستحيل مشاهدتها على التلفزيون ، لأن القنوات التي تنقل هذه الألعاب مشفرة ، ولمشاهدتها يجب أولاً شراء جهاز الاستقبال الخاص بها ، مثل باقات قنوات beIN Sports. ودفع الاشتراكات السنوية أو الشهرية وبكميات كبيرة جدًا ، ومن هناك لجأ الكثير منا إلى تطبيقات لمشاهدة المباريات المشفرة ، مثل تطبيق ياسين تيفي ، وتطبيق الاسطورة تي في ، وغيرها من التطبيقات التي يعد تطبيق Liveplus الأفضل منها منهم على الطلاق من حيث توفير أكثر من جودة القنوات وإمكانية مشاهدة القنوات على التلفزيون عبر Chromecast وخدمة Dlna المدعومة من تطبيق Live Plus.

live plus تنزيل

في الخطوات التالية سوف نشرح كيفية "تنزيل تطبيق Live Plus المخترق" وتنزيل Live Plus وتنزيل لايف بلس apk وتثبيته وتحميل لايف بلس 2022 للاندرويد الخاص بك ، وسنقوم أيضًا بتوضيح أهم ميزات تطبيق لايف بلس apk وهو الإصدار الأخير ، إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيق Live Plus للكمبيوتر مباشرةً ، فأنت بحاجة إلى التمرير لأسفل الصفحة للعثور على رابط مباشر لتنزيل تطبيق live plus تنزيل 2022 على هاتف الاندرويد الخاص بك.

كيفية مُشاهدة المباريات على هواتف الأندرويد تطبيق لايف بلس؟

في البداية ، إذا كنت ترغب في مشاهدة جميع الألعاب والقنوات المشفرة على جهاز الاندرويد الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى استخدام لايف بلس ميديا فاير على هاتفك عبر الروابط الموجودة أسفل الصفحة ، ثم تثبيت "live plus تنزيل". على جهاز الاندرويد الخاص بك.

ملاحظة: تنزيل Live Plus من Google Play غير متاح للتنزيل ، لذلك تحتاج إلى تنزيله من رابط مباشر خارج متجر Google Play بشكل صحيح على هاتفك.

  • 1- بعد تنزيل ملف التطبيق بنجاح على هاتفك بتنسيق APK ، إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بتنزيل تطبيق من خارج متجر play للكمبيوتر ، فأنت بحاجة إلى ضبط هذه الإعدادات ، والذهاب أولاً إلى إعدادات هاتف الاندرويد ، والبحث في القائمة الإعدادات الرئيسية لخيار "الأمان والخصوصية" ، حسب لغة هاتفك كما هو موضح في الصورة المرفقة ، ثم انقر فوق هذا الخيار.
  • 2- بعد ذلك ستجد في قائمة الحماية والخصوصية العديد من الخيارات ، ابحث عن خيار "تثبيت تطبيقات غير معروفة" أو "تثبيت مصادر غير معروفة" حسب لغة هاتفك ، إذا لم تتمكن من العثور على هذا الخيار ، فلديك للنقر فوق خيار "المزيد" أو "المزيد" ويمكنك العثور عليه في القائمة ، الآن عليك النقر فوق هذا الخيار كما هو موضح في الصورة الموضحة ، وإكمال باقي الخطوات لتثبيت لايف بلس بث مباشر.
  • 3- في هذه القائمة ستجد جميع التطبيقات المثبتة على هاتف الاندرويد الخاص بك من قبل ، والآن يجب عليك تحديد المتصفح الذي ستنزل من خلاله تطبيق Live Plus لتفعيل وظيفة تثبيت التطبيقات التي تم تنزيلها من خلال هذا المتصفح ، وكما هو موضح في الصورة المرفقة ، اخترنا متصفح Google Chrome ، والآن تحتاج إلى النقر فوق متصفحك في قائمة التطبيقات.
  • 4- بطبيعة الحال ، ستجد أن خيار "السماح بتثبيت التطبيق" أو "السماح بتثبيت التطبيق" غير مفعل في صفحة المتصفح ، الآن تحتاج إلى تمكين هذا الخيار بحيث يظهر أمامك تمامًا كما هو موضح في الصورة المرفقة ، بعد ذلك عليك القيام بالخطوات السابقة باستخدام تطبيق "File Manager" أو "File Manager" ، فهذا يشبه ما فعلناه مع تطبيق Google Chrome.
  • 5- سنقوم الآن بفتح ملف Live Plus يعمل داخله أو اسمه مشابه لهذا ال. ستظهر الآن صفحة تثبيت برنامج Live plus ، كما ترى في المقدمة الآن تحتاج إلى النقر فوق الزر "تثبيت" كما هو موضح في الصورة المرفقة ، فلنبدأ عملية تثبيت التطبيق على الهاتف.
  • 6- الآن ستظهر صفحة "التثبيت" أمامنا ، وفي هذه الأثناء يتم تثبيت برنامج لايف بلس من ميديا فاير ، الإصدار القديم 2022 ، أحدث إصدار ، قم بتنزيل live plus على هاتف الاندرويد الخاص بك. الآن كل ما عليك فعله هو الانتظار حتى تكتمل عملية تثبيت تطبيق Liveplus بنجاح.
  • 7- مع ظهور شاشة "Application install" ، تم تثبيت التطبيق على هاتفك بنجاح. إذا كنت تريد البدء في استخدام برنامج Live Plus على هاتفك الآن ، فأنت بحاجة إلى الضغط على الزر "فتح" كما هو موضح في الصورة المرفقة.
تحميل تطبيق لايف بلس

مميزات تحميل برنامج لايف بلس من ميديا فاير

في الفقرات التالية سوف نقدم شرحاً كاملاً لجميع ميزات تطبيق Live Plus الأصلي ، لكننا الآن سنقوم بتوضيح بعض الميزات العامة للتطبيق في بضع نقاط بسيطة حتى تتمكن من معرفة جميع ميزات تطبيق Live Plus. تطبيق.

  • جدول المباريات: يوفر لك تطبيق Live Plus الأصلي جدولًا للمباريات المهمة ، ويمكنك التنقل بين أيام الأسبوع لمشاهدة المباريات التي سيتم نقلها إلى التطبيق في اليوم الذي تريده ، ومن خلال هذا الجدول ، يمكنك أدخل المباراة التي تريد مشاهدتها ومشاهدة البث المباشر ، كما يتم تحديث حالة المباراة لأنها مباشرة أم لا في الوقت الحالي ووضع نتائج المباريات المكتملة لمعرفة نتائج المباريات بطريقة بسيطة.
  • قائمة القنوات: توفر لك لايف بلس بث مباشر نسخة قديمة من Live Plus الأصلية ، وهي مجموعة من أفضل القنوات المشفرة والمفتوحة التي يمكنك مشاهدتها في التطبيق بأكثر من جودة ومن مصادر مختلفة ، ويتم تحديث قائمة القنوات باستمرار حتى تتمكن من مشاهدة قنوات جديدة بجودة عالية جدًا.
  • Multi-Quality Live Stream: من أهم ميزات برنامج Live Plus 2022 أنه يوفر لك أكثر من 6 خصائص بث مباشر للقنوات داخل التطبيق ، وبالتالي لن تواجه مشكلة مستمرة انقطاع أثناء مشاهدة القنوات على تطبيق لايف بلس apk.
  • الوضع الداكن: لمحبي استخدام التطبيقات في الوضع المظلم ، ستجد هذه الميزة متوفرة في برنامج Liveplus ، وسنشرح كيفية تفعيل الوضع المظلم في الفقرات التالية.
  • جودة البث الافتراضية: من السمات المميزة لبرنامج لايف بلس apk الأصلي القدرة على تعيين جودة بث افتراضية يتم من خلالها مشاهدة القنوات في التطبيق دون الحاجة إلى تغيير الجودة في كل مرة تشاهد فيها سلسلة في التطبيق ، ونحن سوف يشرح هذه الميزة في الفقرات التالية.
  • تصميم سريع وبسيط: يأتي تطبيق Live plus apk إلينا بتصميم بسيط للغاية ، والتطبيق هو أحد أسرع وأفضل تطبيقات البث المباشر ولا يأخذ موارد هاتف الاندرويد الخاص بك أثناء عمله ، لذلك لن تواجه المشكلة توقف التطبيق فجأة على هواتف الاندرويد القديمة.
  • إشعارات المطابقة: يرسل تطبيق Live Plus إشعارات للمستخدمين قبل بدء المباريات المهمة ، لكن التطبيق لا يرسل العديد من الإشعارات حتى لا يزعجك.
  • خوادم ثابتة للبث: يوفر لك تطبيق Live Plus الأصلي أكثر من خادم واحد للبث المباشر ، إذا كانت هناك أي مشكلة على أحد الخوادم ، فسيتم نقل البث المباشر إلى خادم آخر ، فلن يكون لديك لذلك لا مشكلة في مقاطعة البث المباشر خلال المباريات المهمة.
لايف بلس apk

كيفية مشاهدة المباريات على تطبيق لايف بلس Liveplus Streaming؟

بعد إخبارنا بكيفية تنزيل تطبيق Live Plus 2022 وتثبيته للاندرويد الخاص بك وشرح أهم ميزات التطبيق ، سنخبرك الآن بكيفية مشاهدة المباريات المشفرة بسهولة على تطبيق Live Plus ، فهو ليس كل شيء ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات التالية.

في البداية تحتاج إلى فتح تطبيق Live Plus للاندرويد ، وفي واجهة البرنامج ستجد جدول مباريات اليوم ، البث المباشر ، ويحتوي على أهم المباريات التي ستلعب اليوم. يمكنك التمرير بين أيام الأسبوع في الشريط العلوي لجدول المباراة لمعرفة المباريات التي يتم بثها في الأيام القليلة المقبلة. الآن عليك تحديد المباراة التي تريد مشاهدتها على تطبيق live plus تنزيل والنقر على المباراة من جدول المباراة أمامك كما ترى في الصورة المرفقة.

بعد الدخول إلى اللعبة التي تريد مشاهدتها ، ستظهر صفحة إعدادات البث المباشر لمشاهدة اللعبة. سنشرح الآن جميع الخيارات في هذه الصفحة بناءً على الأرقام الموضحة في الصورة المرفقة.

1- لغة المعلق: يقدم لك تطبيق Live Plus بثًا مباشرًا ، وإمكانية اختيار لغة معلق المباراة ، وذلك في حالة التعليق على المطابقة بعدة لغات.

2- اختر المعلق: في المباريات المهمة ، سيكون هناك أكثر من معلق واحد يعلق على المباراة بنفس اللغة ، لذلك إذا كنت تريد تغيير معلق المباراة ، فانقر على هذه القائمة واختر المعلق المفضل لديك.

3- اختر القناة: حتى في المباريات المهمة ، يتم بثها على أكثر من قناة وأكثر من معلق ، حتى تتمكن من التنقل بين القنوات المتاحة لهذه المباراة من هذه القائمة.

4- اختر مصدر القناة: في حالة وجود أي مشكلة في البث المباشر للمباريات المهمة بسبب العدد الكبير من المشاهدين على البث المباشر ، يتم توفير مصادر متعددة للبث المباشر ويمكنك تغيير المصدر من هذه القائمة.

5- جودة القناة: يتميز تطبيق Live Plus دائمًا بتوفير جودة متعددة للبث المباشر ، لذلك تحتاج إلى النقر فوق هذه القائمة واختيار الجودة المناسبة لسرعة الإنترنت لديك ، وسنشرح لك التغيير في الجودة للخطوة التالية.

  • كما ترى عزيزي الزائر ، في الصورة المعروضة أمامك ، يقدم تطبيق live plus تحميل الأصلي الآن 5 خصائص للبث المباشر (160p - 240p) لسرعات الإنترنت المنخفضة ، و (360p - 480p) لجودة الإنترنت المتوسطة و (720 بكسل) لسرعات إنترنت عالية ، ويوفر التطبيق جودة (تلقائي) باختيار هذه الجودة ، سيقوم التطبيق بالتحويل بين جودة البث المباشر المتاحة بسبب سرعة الإنترنت لديك ، وهذا الخيار جيد جدًا لأنه لا يوجد انقطاع أثناء المشاهدة. يوفر تطبيق لايف بلس apk أيضًا خيار الاستماع إلى المباراة بالصوت فقط عبر الجودة (الصوت). لذلك يجب عليك اختيار الجودة التي تناسبك ، ثم يجب النقر فوق الزر "متابعة" أسفل صفحة إعدادات البث لبدء مشاهدة البث المباشر للمباراة.
  • بعد منح الإذن لتطبيق Live plus 2022 ، ستتمكن من مشاهدة القناة بشكل صحيح كما ترى في الصورة المعروضة ، ويمكنك فتح القناة في وضع ملء الشاشة أو ملء الشاشة كما ستجد في الأسفل من مشغل القناة تبويب "القنوات" كما هو موضح في الصورة المرفقة وفي علامة التبويب هذه ستجد جميع القنوات في نفس حزمة قناة "beIN Sports" التي فتحناها في الخطوة الأولى ، ويمكنك التنقل بين هذه القنوات بالضغط على القناة التي تريدها. تريد أن تلعب بسهولة.
  • في الجزء السفلي من مشغل القناة ، ستجد أيضًا علامة تبويب "إعداد الجودة". تتيح لك علامة التبويب هذه ضبط إعدادات القناة التي تشاهدها حاليًا في تطبيق Live Plus.
  • الخيار الأول في علامة التبويب "مراقبة الجودة" هو "المصدر" وهنا يمكننا تغيير خادم البث المباشر في المباريات المهمة عندما يكون هناك ضغط على أحدث مصادر الخادم لتجنب مشكلات القطع في البث المباشر.
  • والخيار الثاني في علامة التبويب "إعدادات الجودة" هو خيار "جودة القناة" ، ومن هناك يمكننا تغيير جودة البث المباشر للقناة التي نشاهدها الآن ، وقد أوضحنا كل الجودة المتوفرة على البث المباشر. وكذلك التطبيق الموضح في الفقرات السابقة والذي يمكنك الرجوع إليه.

كيفية تنزيل تطبيق لايف بلس بالوضع المُظلم Liveplus Dark Mode؟

يبحث العديد من مستخدمي تطبيق الاندرويد دائمًا عن الوضع المظلم أو الوضع المظلم في تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بهم ، ويوفر لنا تطبيق Live Plus وظيفة الوضع المظلم دون الحاجة إلى تطبيقات لتحويل الهاتف إلى الوضع المظلم الآن كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية لتمكين الوضع المظلم في تطبيق Liveplus.

1- يجب الآن فتح تطبيق لايف بلس للاندرويد الخاص بك ، وستجد في علامات التبويب أسفل واجهة التطبيق علامة تبويب "menu" ، انقر عليها كما هو موضح في الصورة أمام أنتم وايضا يمكنك تنزيل لايف بلس القديم.

2- بعد ذلك ستفتح القائمة الرئيسية للتطبيق ، والآن تحتاج إلى الضغط على خيار "الإعدادات" كما هو موضح بالصورة المرفقة.

3- داخل صفحة الإعدادات الخاصة بتطبيق Liveplus الأصلي ، ستجد خيار "تنشيط الوضع المظلم" ، كل ما عليك فعله الآن هو تفعيل هذا الخيار المذكور في الصورة المرفقة.

4- بعد تفعيل هذا الخيار سوف تجد أن التطبيق قد تم إعادة تشغيله تلقائيًا ولكن هذه المرة سيظهر لك التطبيق تمامًا في الوضع المظلم كما ترى أمامك في الصورة المعروضة ، ويمكنك تفعيل الوضع الوضع الافتراضي أو Light Mode بتنفيذ نفس الخطوات السابقة وتعطيل "Dark Mode" من إعدادات تطبيق لايف بلس للاندرويد الجديد.

تحميل تطبيق لايف بلس للاندرويد

كيفية مشاهدة القنوات بدون تقطيع علي لايف بلس Liveplus؟

تحميل برنامج بث مباشر لايف ، نبحث جميعًا عن طريقة لمشاهدة المباريات المهمة والقنوات المشفرة دون مقاطعة على هواتف الاندرويد ، وسنقوم الآن بشرح ميزة مهمة جدًا لـ Live Plus Live Broadcast والتي تتيح لك تعيين جودة افتراضية للبث حيث يكون الجميع يتم مشاهدة القنوات دون الحاجة إلى ضبط الجودة من صفحة المباراة أو القناة.

افتح الآن تطبيق Live plus على هاتف الاندرويد الخاص بك ثم انقر فوق علامة التبويب "القائمة" الموجودة أسفل الواجهة الرئيسية للتطبيق كما هو موضح في الصورة المعروضة أمامك.

الآن تحتاج إلى النقر فوق خيار "الإعدادات" من القائمة الرئيسية لـ Life Plus كما هو موضح في الصورة المرفقة.

ستجد الآن في هذه القائمة خيار "الجودة الافتراضية" ، والآن يجب النقر فوق هذا الخيار كما ترى في الصورة المعروضة.

سترى كل الجودة المتوفرة في البث المباشر في تطبيق لايف بلس للايفون، كما ترى في الصورة المعروضة أمامك الآن. يجب عليك اختيار الجودة التي تفضلها والتي ترغب في مشاهدة القنوات من خلالها ، نظرًا لسرعة اتصالك بالإنترنت والتأكد من أن الجودة مناسبة لتلك السرعة.

بعد اختيار الجودة المناسبة لك ، ستجد أن خيار "الجودة الافتراضية" قد تم تغييره كما تلاحظ ويظهر في الصورة المعروضة أمامك الآن.

خاصية مُشاهدة القناة في صورة مُصغرة على تطبيق لايف بلس للاندرويد

  • تسمى هذه الميزة "صورة داخل صورة" وقد تم دعمها في العديد من البرامج والتطبيقات مؤخرًا ، حيث يمكنك تثبيت البث المباشر على شاشة هاتفك وفتح تطبيقات أخرى أو تصفح الإنترنت ومشاهدة المباراة التي تريدها في نفس الوقت ، ولتمكين هذه الميزة في تطبيق تنزيل Live Plus 2022 ، عليك الآن اتباع الخطوات التالية.
  • افتح تطبيق لايف بلس للايفون وابدأ في مشاهدة اللعبة التي تريدها. في أدوات مشغل القناة ستجد زر "Picture-In-Picture" ، اضغط عليه كما هو موضح في الصورة المعروضة أمامك.
  • في المرة الأولى التي تستخدم فيها ميزة "صورة داخل صورة" في تطبيق لايف بلس للاندرويد ، سيتم توجيهك إلى صفحة أذونات التطبيق في إعدادات هاتف الاندرويد الخاص بك ، وستجد "السماح بالرسم فوق التطبيقات الأخرى" الذي يجب عليك الآن قم بتمكين هذا الخيار بالكامل كما هو موضح في الصورة.
  • بعد تمكين الخيار السابق ، ستتم إعادة توجيهك إلى الصفحة لمشاهدة البث المباشر داخل تطبيق لايف بلس للاندرويد ، والآن انقر على زر وظيفة "Picture-In-Picture" المذكور في الصورة المرفقة.
  • كما ترى الآن من الصورة المعروضة أمامك ، يمكننا مشاهدة البث المباشر للمباريات أثناء تصفح موقع Viapk أو أي موقع آخر من اختيارك ، ويمكنك فتح وتصفح تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي أثناء النظر في البث المباشر على التطبيق الحي الأصلي أكثر 2022 الإصدار الأحدث.

هل تطبيق لايف بلس Liveplus آمن على هواتف الاندرويد؟

بالطبع ، تطبيق Live Plus آمن تمامًا على هاتف الاندرويد الخاص بك ، ولكن قد ترى تحذيرات من نظام أمان هاتفك بأن هذا التطبيق سيضر بالهاتف وهذا تلقائي لأنه تم تنزيل التطبيق من خارج Google Play. المحل.

ولكن يجب أن تكون حريصًا دائمًا على عدم تنزيل تطبيق Live Plus لتنزيل تطبيق لايف بلس APKPure من مصادر غير معروفة لأن بعض المواقع والأنظمة الأساسية تقدم إصدارات مخترقة ومخترقة من التطبيق قد تضر بهاتفك. لذلك ، في Viapk ، نضع دائمًا روابط مباشرة. من مطور التطبيق ، ونحاول أيضًا تنزيل Live Plus Media Fire على هواتفنا قبل وضعها على الموقع من أجلك ، للتأكد من أن التطبيق آمن بنسبة 100٪.

كيفية تنزيل لايف بلس للايفون والايباد Liveplus For Iphone؟

لسوء الحظ ، لم يتم إصدار أي إصدار رسمي لتنزيل تطبيق Live Plus 2022 ، وتنزيل لايف بلس للايفون ونظام التشغيل iOS بشكل عام ، ولكن في حالة توفر إصدار رسمي من تطبيق Live Plus لتنزيل تطبيق Live Plus ، فسيتم إتاحته على موقع Viapk في أسرع وقت ممكن.

رابط تحميل تطبيق لايف بلس

تحميل تطبيق لايف بلس من ميديا فاير هنا

تحميل تطبيق لايف بلس apk هنا

google-playkhamsatmostaqltradent