تحميل تطبيق آية للاندرويد والايفون - تطبيق القرآن الكريم | Ayah

الصفحة الرئيسية

 تحميل تطبيق آية للاندرويد والايفون - تطبيق القرآن الكريم | Ayah ، تطبيق القرآن الكريم لتحميل الآية من أفضل التطبيقات لقراءة آيات الله تعالى بشهادة عدد كبير من الخبراء الإسلاميين حول العالم لأنه تم اعتماده في العالم. الطباعة والنشر على متاجر الهواتف الذكية الرسمية من قبل King مجمع فهد حيث تنعكس النصوص القرآنية بوضوح وبجودة عالية.

تحميل تطبيق آية Ayah للاندرويد برابط مباشر

أفضل تطبيق للقران الكريم للاندرويد 2022 بصرف النظر عن توفر العديد من المزايا التي ستحصل عليها أثناء تنزيل تطبيق Aya للاندرويد ، فإن الميزة الأبرز هي المزامنة حيث يوفر لك التطبيق عملية تسجيل عن طريق إدخال بريد إلكتروني.

تطبيق آية

ثم يمكنك إدخال نفس البريد بعد تنزيل آية وتثبيت التطبيق على أي جهاز آخر ، وبعد ذلك يمكنك مزامنة جميع الإعدادات مع الإشارات المرجعية التي أدخلتها على جميع الأجهزة حيث ستستخدم التطبيق الداخلي وايضا يمكن تحميل تطبيق آية للكمبيوتر.

علاوة على ذلك ، فإن تنزيل تطبيق Aya للأندرويد برابط مباشر لا يقتصر على القراءة والتعليق ، بل يحتوي على تفسيرات بسيطة ومرنة لجميع فئات المجتمع وشرائحه ذات القدرات العقلية المختلفة لفهمها .

ما الذي يقدمه تطبيق اية للاندرويد؟

تحميل تطبيق آية للاندرويد يتضمن التطبيق أيضًا سجله الخاص حتى تتمكن من القيام بأي شيء في التطبيق دون فقد جميع الصفحات التي زرتها في الأسبوع الماضي أو خلال اليوم كما يحلو لك.

تطبيق القرآن الكريم | Ayah

بالإضافة إلى ذلك ، يدعم تنزيل آية للاندرويد وظيفة الوضع الليلي ، والتي تتيح لك القراءة ليلاً أو في الغرف المظلمة.

قم بتنزيل تطبيق آية للاندرويد برابط مباشر. هو أحد تطبيقات قراءة القرآن الكريم على هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام التشغيل للاندرويد و الايفون ، وقد أطلقه مركز تفسير الدراسات القرآنية بالمملكة العربية السعودية.

وقد قام المركز بتقديمه من أجل تغذية أرواح مسلمي العالم بآيات القرآن الكريم بالإضافة إلى القدرة على سماع القرآن بأصوات أشهر مشايخ العالم.

يحظى التطبيق بشعبية كبيرة بسبب الثقة والأمان التي يشعرون بها تجاه التطبيق حيث يتم إنتاجه فقط من قبل مركز الترجمة الفورية في المملكة العربية السعودية تفسير تطبيق آية ، ويمكن تنزيل تطبيق آية القديم.

تحميل آية – تطبيق القران الكريم للاندرويد

تحميل تطبيق آية للاندرويد

قم بتنزيل تطبيق آية للاندرويد لقد وجد معظم المسلمين حول العالم طريقهم لأنه يقدم شرحًا مبسطًا للغاية. ونتيجة لذلك فقد حصل التطبيق على العديد من الجوائز منها جائزة أفضل تطبيق متعلق بتقديم آيات الله تعالى بشكل جميل ورائع بجودة عالية ودقة لا متناهية عربي من الكويت. لأن مطوري التطبيق قد أعطوه جوهر خبرتهم وأصبح أحد التطبيقات التي تعمل بكفاءة وأمان دون مواجهة أي عيوب أو مشاكل فنية أثناء العمل.

كيفية تحميل تطبيق اية للاندرويد برابط مباشر

  • لتنزيل التطبيق تطبيق آية APK مجانًا برابط مباشر لآخر تحديثات للاندرويد و الايفون ، يمكنك العثور على روابط التنزيل في نهاية المقالة.
  • انقر فوق الزر "تثبيت" داخل المستطيل الأخضر.
  • ستظهر مجموعة بسيطة من أذونات التنزيل. انقر فوق الزر "السماح بالتنزيل".
  • بعد بضع دقائق ، سيكتمل التنزيل وسيتم استبدال الزر "فتح" بالنقر فوقه.
  • يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق Aya للاندرويد مباشرة من أسفل الموضوع.
تحميل تطبيق آية للكمبيوتر

مميزات تحميل آية أفضل تطبيق للقران الكريم للاندرويد 2022

عند تنزيل آية من تطبيق نوبل قرآن للأندرويد ؛ سيحصل المستخدم على الكثير من الميزات المهمة فيما يتعلق بالتطبيقات الدينية على الهواتف الذكية ، ومن أهمها ما يلي:

  • يتضمن واجهة سهلة الاستخدام.
  • بعد تنزيل تطبيق القرآن الكريم ، ستظهر سورة الفاتحة على الفور كأول سورة من القرآن الكريم.
  • ميزة الاستماع إلى القرآن الكريم حيث قد ترغب في تعلم كيفية القراءة بالتنغيم الصحيح.
  • لن يتم ذلك إلا من خلال الاستماع لفترة طويلة إلى صوت أحد المشايخ لمعرفة النطق الصحيح.
  • تطبيق أي تفسير للآيات يتضمن طريقة بسيطة.
  • حيث قد يرغب المسلمون في معرفة وفهم تفسير آيات الله سبحانه وتعالى ، لفهم معنى الآيات التي قرأوها بسحر خاص.

تحميل تطبيق آية للاندرويد هنا

تحميل تطبيق آية للايفون هنا

تحميل تطبيق آية هواوي هنا

google-playkhamsatmostaqltradent