تحميل تطبيق مسماراخر اصدار لخدمة إصلاح وصيانة السيارات | Mismar

الصفحة الرئيسية

 تنزيل تطبيق مسمار الذي يقدم خدمة متكاملة وشاملة لصيانة وإصلاح السيارات في المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى العديد من عروض صيانة السيارات. بالإضافة إلى خدمة شاملة تتيح لك إصلاح الأعطال الكهربائية والميكانيكية في سيارتك وأضرار الحوادث حتى تستلم سيارتك سليمة كما كانت مع الضمان الكامل ، التطبيق المهم لجميع السيارات والمركبات هو تطبيق صيانة السيارة لنظامي للاندرويد و الايفون .

أحد التطبيقات المهمة التي يحتاجها كل مالك سيارة ، فهو يساعدك على الوصول إلى سجل نفقات السيارة الخاص بك والذي يمكنك من خلاله تتبع جميع نفقات الصيانة التي ستجدها هنا في هذا السجل ، فهو يساعدك في الوصول إلى إضافة الكثير من المركبات المختلفة و أنواع مختلفة من السيارات التي يمكنك إضافتها إلى هذا التطبيق من أجل الحصول على المزيد من الخدمات المختلفة المهمة مع جميع السيارات في هذا التطبيق.

شركة مسمار

تحميل تطبيق مسماراخر اصدار لخدمة إصلاح وصيانة السيارات | Mismar ، صيانة السيارة هي أهم شيء للحفاظ على أداء وحالة السيارة في أفضل حالة لأطول فترة ممكنة. فالفرق بين كل سيارة وأخرى لا يقتصر فقط على الشركة التي أنتجتها ، بل يتعلق أيضًا بمن يمتلكها وكيفية العناية بها والعناية بها ، وهو الاختلاف الذي يظهر بعد فترات طويلة من الزمن ، ولكن على الرغم من حفاظك على السيارة معرضة للخلل في أي وقت.

ما هو تطبيق مسمار؟

تطبيق مسمار اخر اصدار هو تطبيق يوفر خدمة متكاملة وشاملة لصيانة وإصلاح السيارات في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى العديد من عروض صيانة السيارات.

أهم شيء يمكنك القيام به للحفاظ على أداء وحالة سيارتك لأطول فترة ممكنة هو الصيانة الروتينية. نظرًا لأن كل سيارة تختلف عن الشركة المصنعة ، فهناك أيضًا اختلاف في كيفية صيانة كل مالك لسيارته.

ومع ذلك ، حتى لو تم صيانة سيارتك جيدًا ، فإنها لا تزال عرضة للأعطال في أي وقت. إليك فائدة امتلاك تطبيق صيانة السيارة الذي يمنحك الحق في الحصول على المساعدة في أي وقت.

تحميل تطبيق مسمار

تحميل تطبيق مسمار للاندرويد و الايفون

تنزيل تطبيق مسمار للاندرويد و الايفون برابط مباشر ، لأن من أولى الميزات التي نهتم بها في موقع الفارس التقني تقديم كل ما هو جديد ومجاني في الألعاب والتطبيقات العالمية ، بما في ذلك تنزيل تطبيق مسمار للايفون.

بناء الثقة بين العميل والشركة من حيث آلية تقديم الخدمة من خلال الاتصال الإلكتروني عالي التقنية وخلق بيئة عمل بمواصفات تفوق توقعات العميل لدفع آخر التطورات في مجال التطوير التقني في مجال المساعدة على الطريق في العديد منهم. المناطق ، من أهم مميزات شركتنا.

عند استخدام تطبيق المرابط هذا ، يمكنك تتبع جميع الأميال المقطوعة في السيارة إلى جانب العديد من الميزات الرائعة الأخرى. من خلال هذه المقابلة ،

يمكنك تتبع المسافة المقطوعة بالسيارة باستخدام برنامج فعال يتتبع جميع المركبات المختلفة من السجلات العديدة المحفوظة في تلك السيارات لجميع السائقين.

خدمة صيانة السيارات في المنزل

تنزيل تطبيق مسمار لخدمة إصلاح وصيانة السيارات Car Maintenance.

Mismar apk من أهم مميزات شركتنا هي بناء الثقة بين العميل والشركة من حيث آلية تقديم الخدمة من خلال الربط الإلكتروني عالي التقنية ، وتطوير بيئة عمل بمواصفات تفوق توقعات المستهلك للنهوض بآخر التطورات في التطور التقني. . في مجال المساعدة على الطريق في مجالاتها المتعددة.

ستجد الكثير من الميزات الرائعة التي تحصل عليها تمامًا هنا عند استخدام هذا التطبيق ، والتتبع الكامل لجميع الأميال التي تقودها في السيارة حتى تلك الخدمة ،

تطبيق فعال يتتبع جميع المركبات المختلفة من السجلات العديدة الموجودة في هذه السيارات لجميع السائقين ، فهو يساعد على تتبع عدد الكيلومترات التي تقطعها السيارة.

تطبيق صيانة سيارات متنقلة

مميزات تطبيق مسمار apk لخدمة إصلاح وصيانة السيارات Car Maintenance.

ماهي مميزات صيانة السيارة:

  • لدينا مجموعة واسعة من الرفع وهي مناسبة لورش الإطارات.
  • باستخدام مثل هذا الجهاز. يمكن لخدمة السيارة خدمة جميع العجلات في نفس الوقت واستعادة جزء كامل الوظائف من السيارة.
  • بفضل هذه المعدات ، من الممكن تنفيذ العمل على السيارة حتى في غير موسمها من خلال استبدال رؤوس التوجيه ، والمحامل الكروية ، وسادات الفرامل ، وما إلى ذلك.
  • يتم تركيب البناء على الأسفلت والخرسانة أو أي أرض صلبة وملساء.
تطبيق ورشة

خدمات تطبيق مسمار السعودية لخدمة إصلاح وصيانة السيارات.

  • خدمة إصلاح كاملة:

خدمة شاملة تتيح لك إصلاح التلف الكهربائي والميكانيكي والعرضي لسيارتك حتى تستلم سيارتك سليمة كما كانت مع ضمان كامل.

  • عروض:

نضع تحت تصرفكم جميع العروض المتعلقة بالسيارات.

  • صيانة دورية:

تتيح لك خدمة الصيانة المجدولة إجراء الصيانة المجدولة لسيارتك في موقعك من خلال الصيانة المجدولة المتنقلة أو من خلال وكيل معتمد.

تحميل برنامج مسمار لتقديم خدمات المساعدة على الطريق ويقدم العديد من الخدمات منها نقل السيارات المعطلة وشحن البطاريات أو تغييرها وتعبئة البنزين. إصلاح الإطارات وتغييرها. يقدم تطبيق صيانة السيارات خدماته على مدار الساعة ويمكنك تنزيله من خلال الروابط التالية:

تحميل تطبيق مسمار للاندرويد هنا

تحميل تطبيق مسمار apk هنا

تحميل تطبيق مسمار للايفون هنا

google-playkhamsatmostaqltradent