تحميل تطبيق تاسع التعليمي المعلم الشامل للاندرويد برابط مباشر

الصفحة الرئيسية

 تحميل تطبيق تاسع التعليمي المعلم الشامل للاندرويد برابط مباشر ، يوفر التطبيق مقاطع فيديو إرشادية لشرح جميع مواضيع الصف التاسع ، لأن هذه الفيديوهات أعدت من قبل مجموعة من المعلمين من مدينة دمشق وريفها ، وهذه الفيديوهات دقيقة وواضحة لأنها أعدت باستخدام أفضلها. منهم من أهم التقنيات العالمية.

يتطلب التطبيق اتصالاً بالإنترنت فقط عند تنزيل الفيديو لأول مرة. كما يوفر التطبيق خدمة اختبارية وهي عبارة عن مجموعة من الاختبارات الآلية لجميع المفردات في البرنامج حتى يتمكن الطالب من اختبار نفسه بعد مشاهدة الفيديوهات التعليمية. لقد قدمنا ​​أيضًا هذه الاختبارات مع تفسيرات تفسيرية ؛ لإثراء معلومات الطالب ، لا يتطلب استخدام هذه الاختبارات اتصالاً بالإنترنت.

تحميل تطبيق تاسع

هذا التطبيق مجهز بالكامل لحفظ الطلاب من الدروس الخصوصية. يمكنك تحميل التطبيق والضغط على ايقونة تفعيل التطبيق لمعرفة الاماكن وطرق الدفع لشراء كود التفعيل لتفعيل التطبيق والاطلاع على كل المحتويات. قم بتنزيل تطبيق تاسع التعليمي apk للأندرويد والآيفون ، التحديث الأخير 2023 ، وهو برنامج تعليمي لطلاب الصف التاسع في سوريا التطبيق تاسع الذي يوفر لطلاب الصف الثالث في سوريا كل ما يحتاجون إليه باستخدام أحدث التقنيات العالمية والفيديوهات التعليمية و الدروس.

يوفر التطبيق التاسع فيديوهات تعليمية لشرح جميع موضوعات الصف التاسع ، لأن هذه الفيديوهات أعدت من قبل مجموعة من المعلمين من مدينة دمشق وريفها ، وهذه الفيديوهات دقيقة وواضحة لأنها أعدت مع أفضل ما لديهم من قدرات وتقنيات.

طريقة تحميل تطبيق تاسع المعلم الشامل للاندرويد برابط مباشر

  • أولا قم بتحميل التطبيق (تاسع) من أسفل المقال.
  • ثانيًا ، انقر فوق المربع الأزرق ، إذا كنت تقوم بالتنزيل من ميديا فاير ، فسيكون من الواضح التنزيل أو التنزيل.
  • ثالثًا ، عند الانتهاء من تنزيل التطبيق (تاسع) ، قم بتثبيت التطبيق.
  • رابعًا ، عند اكتمال تثبيت التطبيق (تاسع) ، افتح التطبيق ويكاد التثبيت يكتمل بنجاح.

كيفية التنزيل من جوجل بلاي

  • أولاً ، انقر فوق رابط التنزيل أسفل مقالة جوجل بلاي.
  • ثانيًا ، قم بتثبيت التطبيق.
  • ثالثًا ، في حالة وجود أي مشكلات في رابط التنزيل ، انتقل إلى جوجل بلاي ، ثم ابحث عن التطبيق ( تنزيل تطبيق تاسع ) وقم بتثبيته على هاتفك.
تنزيل تطبيق تاسع

مميزات من تحميل تطبيق تاسع المعلم الشامل للاندرويد برابط مباشر

  1. جميع المستويات: من السنة الأولى من المدرسة الابتدائية إلى البكالوريا ، تقدم Noun Academy شروحات لجميع مستويات التعليم الابتدائي والمتوسط ​​والثانوي ، بالإضافة إلى الأنشطة الصيفية والدورات التفاعلية مع أولياء الأمور.
  2. المتابعة.
  3. أفضل منصة تعليمية للمعلمين: انضم إلى النخبة من أقوى المعلمين في بيئة تعليمية تعتمد على استراتيجيات التعلم عن بعد التفاعلية وتوفر مجموعات مرنة لشرح الدروس واختبار وتقييم الطلاب ، بالإضافة إلى إمكانية تدريس الدروس الخصوصية. نحن نمكّن المعلمين من التفاعل مع الطلاب باستخدام الأدوات الحديثة وميزات التعليقات التوضيحية المختلفة لضمان أفضل تجربة تعليمية عن بُعد.
  4. فصول تفاعلية حية: Ninth هو أفضل تطبيق لشرح الفصول الدراسية عبر الإنترنت في جميع البرامج التعليمية ، مع ميزات تفاعلية بين الطالب والمعلم تضمن فهم المعلومات بطريقة سهلة ومباشرة.
  5. حل الأسئلة مع فريقك: بالإضافة إلى الشرح المباشر ، يقدم تحميل تطبيق تاسع اختبارات يمكنك الإجابة عليها من خلال التعاون مع الأصدقاء وحلها في مجموعات لتعميق معرفتك والتعلم بشكل أسرع وأكثر متعة.
  6. الامتحانات والتحديات عبر الإنترنت: يوفر التطبيق التاسع إمكانية إجراء الاختبارات الإلكترونية بسهولة للطلاب ، بالإضافة إلى التحديات اليومية مع أصدقائك.

  7. شاهد جميع المراحل: التطبيق تاسع يقدم للطلاب مراجعة لجميع المقررات من خلال الدروس المسجلة ، وكذلك الاختبارات والتمارين الأولية على شكل أسئلة ، وأحدث النظم التعليمية.
  8. تطبيق لمعرفة كل شيء: وقت طلابنا يستحق الذهب ، ولهذا السبب نسعى في التطبيق تاسع لشرح البرامج الدراسية للحلقة الثانوية ومراحل التدريس المختلفة من خلال التدريس عبر الإنترنت نظرًا للوقت والجهد الذي بذلناه تتيح تقنية التعليم عن بعد للطلاب والمعلمين شرح الدروس وحل الاختبارات.
تطبيق تاسع التعليمي

بعض المميزات الاخري من تحميل تطبيق تاسع المعلم الشامل للاندرويد برابط مباشر

  • يحتاج التطبيق فقط إلى اتصال بالإنترنت عند تنزيل الفيديو لأول مرة.
  • كما يوفر التطبيق خدمة اختبارية وهي عبارة عن مجموعة من الاختبارات الآلية لجميع المفردات في البرنامج حتى يتمكن الطالب من اختبار نفسه بعد مشاهدة الفيديوهات التعليمية.
  • التطبيق تاسع سيوفر عليك المال والجهد والوقت.
  • لن يحل التطبيق التاسع محل الدروس الخصوصية فحسب ، بل إنه أفضل أيضًا.
تطبيق تاسع التعليمي تحميل

معلومات من تحميل تطبيق تاسع المعلم الشامل للاندرويد برابط مباشر

  • اسم التطبيق: تاسع
  • الإصدار الحالي من التطبيق: 1.4
  • مساحة التطبيق: 66 ميجا بايت
  • عدد تنزيلات التطبيق: 500
  • تصنيف التطبيق: 4.2
  • يتطلب Android: 6.0 أو أحدث

تحميل تطبيق تاسع التعليمي من جوجل بلاي هنا

google-playkhamsatmostaqltradent