تحميل جواز التلقيح المغرب 2024 ضد فيروس كورونا jawaz tal9ih

الصفحة الرئيسية

 تحميل جواز التلقيح المغرب 2024 ضد فيروس كورونا jawaz tal9ih - يتم تحميل جواز تطعيم الجواز الطلحي وشهادة التلقيح والجواز الصحي لفيروس كورونا عبر البوابة الرسمية لحملة التلقيح في المغرب liqahcorona.ma حيث أكدت الوزارة أن التلقيح وقائي بسيط وفعال وآمن . تدبير الحماية من المرض ومضاعفاته ، وقد نشر في هذا السياق بيانات تتعلق بطريقة سحب جواز التلقيح تحميل المغرب  لمن تلقوا الجرعة الثانية.

تحميل جواز التلقيح

تسمح الوثيقة لحاملها ، دون الحاجة إلى وثيقة إضافية ، بالسفر في جميع أنحاء التراب الوطني دون قيود ، والسفر بعد الساعة الحادية عشرة مساءً ، والسفر إلى الخارج. اتبع الشروحات أدناه لمعرفة كيفية الحصول على جواز التلقيح.

طريقة تحميل جواز التلقيح وشهادة التلقيح www.likah corona. ma

تنزيل جواز التلقيح

تحميل جواز التلقيح واستخراج جواز السفر للتطعيم الجرعة الثالثة وتحميل جواز تكلية وحل مشكلة رقم بطاقة الهوية الوطنية غير الصحيحة يجب اتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة البوابة الإلكترونية liqahcorona.ma
  • انقر فوق مربع "تنزيل شهادة جواز التلقيح المغرب الخاصة بي" ، ثم أدخل رقم CNIE أو رقم تصريح الإقامة وتاريخ الميلاد وكابتشا ، ثم انقر فوق "بحث".
  • أدخل رمزك السري الذي ستصلك عبر رسالة نصية قصيرة على هاتفك.
  • بعد ذلك ، سيتم توجيهك إلى رابطين لاستلام جواز التلقيح المغرب:
جواز التلقيح تحميل المغرب

تحميل جواز التلقيح المؤقت ضد فيروس كورونا المستجد

قالت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية ، إن المغاربة الذين تلقوا الجرعة الأولى من التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد يمكنهم الحصول على جواز التلقيح تحميل المغرب مؤقت يمكن تنزيله فور تلقيهم الحقنة الأولى من اللقاح ، اعتبارًا من يوم الاثنين 25 أكتوبر ، 2021 ، بشرط أن يتمكنوا من الحصول على جواز تطعيم كامل بعد تلقي الحقنة الثانية ، أي بعد 28 يومًا ، بينما يمكنهم الحصول على جواز التلقيح المحدث بعد تلقي الحقنة الثالثة ، أي بعد ستة أشهر من تلقيهم الحقنة الثانية.

وطالبت الوزارة ، في اتصال يصل إلى جريدة Hespress ، جميع الفئات التي تلقت الحقنة الأولى أو الثانية أو الثالثة من اللقاح بالدخول إلى البوابة الإلكترونية لعملية التلقيح الوطنية www.liqahcorona.ma لتنزيل جواز التلقيح تحميل المغرب الخاصة بهم بالضغط على رمز "أقوم بتنزيل جواز السفر. صحتي المؤقتة "للأشخاص الذين تلقوا الحقنة الأولى ، أو أيقونة" أحمل جواز سفري الصحي "للمجموعات التي حصلت على جرعتين من اللقاح بالإضافة إلى الجرعة المناعية الثالثة. حقن معززة.

وأوضحت الوزارة أن "المجموعات التي تلقت اللقاح يمكنها تنزيل هذه الوثيقة من نسختين واحدة قابلة للطباعة والأخرى للهواتف المحمولة ، وفي حال تعذر تنزيلها يمكن التوجه إلى أقرب مرفق إداري. ". لاستخراجها. »

كيفية الحصول على جواز التلقيح

تحميل برنامج قراءة الرمز QR للجواز الصحي jawaz sihi

لتنزيل قارئ رمز QR Code لـ Health Passport ، تحتاج إلى اتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة البوابة الإلكترونية على هذا الرابط
  • انقر في الاسفل علي "تنزيل".
تحميل جواز التلقيح كوفيد 19

رابط تحميل جواز التلقيح وشهادة التلقيح liqahcorona.ma jawaz tal9ih

بعد الجرعة الثالثة يكون الشخص قد أكمل عملية التلقيح بشكل كامل ، وبعد ذلك مباشرة يمكنه تحميل شهادة التلقيح بصيغة PDF jawaz talqih التي تثبت استفادته من التلقيح ، من خلال النافذة "أقوم بتحميل شهادة التلقيح الخاصة بي "على هذه البوابة الإلكترونية:

تحميل جواز التلقيح هنا

الإعفاء من جواز وشهادة التلقيح jawaz talqih

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية عن إطلاق خدمة إصدار وثيقة الإعفاء من التلقيح ضد كوفيد -19 الممنوحة بقرار من اللجان الطبية والإقليمية لأصحاب الموانع. إطار الإستراتيجية الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد ، وفي ضوء البيانات الوطنية والبيانات الدولية المحدثة.

إستخراج جواز التلقيح

الحكومة تقرر اعتماد جواز التلقيح في ولوج الفضاءات العمومية liqahcorona.ma

  • إستخراج جواز التلقيح اعتبارًا من الخميس 21 أكتوبر 2021 ، قررت الحكومة اعتماد نهج احترازي جديد قائم على "تصريح التلقيح" كوثيقة معتمدة من الجهات الصحية ، بناءً على المتطلبات القانونية المتعلقة بإدارة حالة الطوارئ الصحية.
  • يشير بلاغ حكومي إلى أنه تعزيزاً للتطور الإيجابي لحملة التلقيح الوطنية ، ونظراً للانخفاض التدريجي في معدلات الإصابة بفيروس كورونا بفضل الإجراءات التي تتخذها الجهات العامة ، ووفقاً لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية. قررت الحكومة ، اعتبارًا من الخميس 21 أكتوبر 2021 ، اعتماد نهج احترازي جديد قائم على "تنزيل جواز التلقيح" كوثيقة معتمدة من الجهات الصحية ، من خلال اتخاذ مجموعة من الإجراءات.
  • وتتمثل هذه التدابير بشكل خاص في السماح للأشخاص بالتنقل بين المحافظات والأقاليم ، بوسائل النقل الخاصة أو العامة ، شريطة تقديم "تنزيل جواز التلقيح" حصريًا ، واعتماد "تحميل جواز التلقيح كوفيد 19" كوثيقة سفر أجنبية وأن تداوله يلغى التصريح الصادر من السلطات المحلية المختصة بهذا الشأن.
  • بالإضافة إلى هذه الإجراءات ، يضيف البلاغ ، ضرورة قيام الموظفين والموظفين والخدمات العامة بالوزارات بإثبات "إذن التطعيم" لدخول الإدارات العامة وشبه العامة والخاصة ، وضرورة توفير "إذن للتطعيم" إلى دخول الفنادق والمنشآت السياحية والمطاعم والمقاهي والأماكن المغلقة والمحلات التجارية والصالات الرياضية والحمامات.
  • يشير البلاغ إلى أنه يجب على جميع موظفي الخدمة المدنية في القطاعين العام والخاص ضمان التنفيذ السليم لجميع هذه الإجراءات ، تحت مسؤوليتهم القانونية المباشرة ( passe vaccinal maroc ).
  • يحفظ القانون ، ويضيف ، ويأخذ قسطًا من الحماية ، وجب عليك أن تأخذ قسطًا من التأجيل. (6 أشهر. في هذا الصدد ، يجب على المواطنين الذين حصلوا على جرعتين من اللقاح تنزيل وثيقة جواز التلقيح من البوابة الإلكترونية لحملة التطعيم الوطنية ضد كوفيد -19 على الرابط www.liqahcorona.ma ويمكنهم أيضًا طلبها على مستوى الملاحق الإدارية القريبة من موطنها في حال تعذر استخراجها من الموقع المذكور.

تحميل جواز التلقيح هنا

google-playkhamsatmostaqltradent