تحميل تطبيق عقار اخر اصدار Aqar لبيع وشراء العقارات في السعودية

الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق عقار اخر اصدار Aqar لبيع وشراء العقارات في السعودية - يعد تنزيل تطبيق عقار من أكبر التطبيقات المتخصصة في شراء وبيع الشقق والعقارات في المملكة العربية السعودية ، وهذا التطبيق تابع لموقع الحراج الشهير الذي أسسه رجل الأعمال السعودي يوسف الرشيدي. كان التطبيق ناجحًا جدًا وانتشر كثيرًا في المملكة العربية السعودية حيث تم بيع العديد من العقارات من خلاله. علاوة على ذلك ، تم بيع العديد من العقارات باهظة الثمن على هذا التطبيق ، مما يشير إلى مدى نجاحه. في السطور التالية سوف نتناول شرحاً مفصلاً عن البرنامج وأهم مميزاته. كما نزودك برابط لتحميل برنامج عقار في اسفل المقال.

تحميل تطبيق عقار جدة

نبذة عن تحميل تطبيق عقار

تحميل تطبيق عقار للاندرويد وللايفون يهدف إلى تنشيط سوق العقارات الإلكتروني من خلال ربط أصحاب العقارات من جهة والمشترين والباحثين عن العقارات من جهة أخرى ، ويوفر لك العديد من الأدوات التي تساعدك على بيع عقارك أو شراء العقار المقترح. بسرعة وسهولة كل ذلك من خلال Viapk

إذا كنت مشتريًا فإن الموقع يساعدك على معرفة تفاصيل وخصائص العقار الذي ترغب في شرائه بالتفصيل ، وإذا كنت بائعًا ، فإن الموقع يقدم لك العديد من الأدوات والخيارات التي تتيح لك عرضك بشكل جيد ورائع حسنًا ، ويسهل عليك العثور على مشترين بسرعة ، التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي ومتوفر أيضًا على متجر ايفون الرسمي ، وهو سهل الاستخدام بواجهة بسيطة وسهلة. ومن مميزاته أنه صغير الحجم للغاية ، وهناك العديد من المزايا الأخرى التي سنناقشها معكم بالتفصيل أدناه.

تنزيل تطبيق عقار جدة

مميزات تنزيل تطبيق عقار المتخصص في العقار السعودي

يحتوي تطبيق عقار على العديد من الميزات الرائعة التي تجعله من أفضل تطبيقات البحث عن العقارات لأنه يعمل من خلال خرائط جوجل ، ويظهر لك العقارات القريبة منك التي يمكنك شراؤها ، كما أنه يحتوي على ميزات فريدة غير متوفرة في غيره التطبيقات أو المواقع العقارية ، بما في ذلك أنه يعرض لك المرافق والخدمات بالقرب من العقار الذي تشتريه ، مثل المساجد والمدارس والمستشفيات وغيرها من الخدمات المهمة ، مما يساعدك على اختيار العقار المناسب لك.

كما ذكرنا فإن برنامج عقار يساعدك في اختيار العقار وتحديد موقعه عبر خرائط جوجل ، كما يمكنك التعرف على الخدمات والمرافق القريبة ، بالإضافة إلى أن تطبيق عقار الرياض يتيح لك اختيار العديد من المواصفات الدقيقة للعقار الذي تريده. الشراء حيث يتيح لك تحديد نوع ومساحة العقار وكذلك عدد غرف النوم وعدد الصالات وكذلك عدد الحمامات المتوفرة في الشقة مما يساعدك على اختيار الانسب لك بالمواصفات الدقيقة التي تريدها.

تنزيل تطبيق عقار يتيح لك البحث عن العقار الذي تريده عبر الموقع بناءً على خرائط جوجل أو عبر أسماء الأحياء والمدن ، مما يساعدك في الوصول إلى المكان الصحيح في أسرع وقت ممكن ، مما يوفر لك الوقت والجهد في العثور على العقارات التي تريدها ، كما يتيح لك أنت ، بصفتك مالكًا للعقار ، للعثور بسرعة على المشتري المناسب ، مما يسمح لك ببيع ممتلكاتك بسرعة.

تنزيل تطبيق عقار السعودية

معلومات إضافية عن برنامج عقار

  • يسمح لك تحميل تطبيق عقار apk بالتواصل المباشر مع المعلن. لذلك عند اختيارك الخاصية التي تناسبك يمكنك التواصل مع المعلن من خلال نظام مراسلة مشابه للواتس اب مما يتيح لك التواصل مع المعلن بطريقة سهلة وآمنة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا مراسلة المعلن للحصول على مزيد من المعلومات حول العقار الذي ترغب في شرائه ومناقشة التفاصيل مع البائع واتفاقية الشراء في حالة رغبتك في ذلك.
  • يمكنك بسهولة إضافة عقاراتك التي ترغب في عرضها للبيع على هذا الموقع. مع العديد من الأدوات الرائعة المتوفرة في هذا البرنامج ، يمكنك إضافة جميع المعلومات التي تريد توضيحها للعملاء والمشترين ، حتى يعرفوا التفاصيل. العقار المعروض للبيع قبل الاتصال بك.
  • يتيح لك عقار تسويق عقارك بشكل جيد ، حيث يمكنك من خلاله عرض عقارك للعديد من المستخدمين المستهدفين المهتمين بشراء عقار ، حيث يزور الموقع ملايين الزوار شهريًا ، مما يتيح لك بيع عقارك بسرعة بسبب كثرة زوار الموقع.
  • إنه أحد التطبيقات الموثوقة لبيع وشراء العقارات في المملكة العربية السعودية ، وقد تم استخدام التطبيق لبيع العديد من العقارات باهظة الثمن والتي تم بيعها بمليارات الريالات ، مما يدل على أن التطبيق موثوق به وجدير بالثقة. شراء وبيع العقارات دون مواجهة مشاكل مع التطبيق أو مع المستخدمين الآخرين الذين يتواصلون معهم أثناء استخدامه.
  • بعد أن نناقش معك جميع ميزات برنامج عقار والمعلومات الهامة عنه ، نزودك بالتنزيل المباشر التالي لملف APK تطبيق عقار الرياض والرابط لتنزيل البرنامج من جوجل بلاي أدناه.

google-playkhamsatmostaqltradent